عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة كل من السادة صالح ربيع من اللطيفية , سعيدي محمد عواد من الفلوجة , مؤيد عبد الواحد عياش اوقاف الكرخ

زيارة كل من السادة صالح ربيع من اللطيفية , سعيدي محمد عواد من الفلوجة , مؤيد عبد الواحد عياش اوقاف الكرخ

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه ام الطبول في بغداد يوم الاحد 1/12/2013 كل من السادة صالح ربيع من اللطيفية , سعيدي محمد عواد من الفلوجة , مؤيد عبد الواحد عياش اوقاف الكرخ , عامر الصميدعي , عدنان من كركوك . وجرى خلال اللقاء التباحث والتشاور حول اوضاع البلد وما يمر به من تفجيرات وقتل بالكواتم واستهداف الشيوخ والعلماء والمواطنين وما لهذه الاعمال من نتائج سلبية على البلد والمواطنين . وقد أكد سماحة المفتي ( رعاه الله ) على اهمية توحيد الصف ورص الصفوف للقضاء على الفتنة الطائفية واعلاء كلمة الحق المبين وقد أكد سماحته ( رعاه الله ) على دور المشايخ والعماء الافاضل ووجهاء المناطق والشخصيات الوطنية في وئد الفتنة الطائفية والحفاظ على اللحمة الوطنية ولم الشمل وتوحيد الصف . ومن جانبهم أكد السادة الضيوف واثنوا على مواقف هيئة افتاء اهل السنة والجماعة بموضوع رفضهم اغلاق المساجد وجعلها منابر للدعاية الانتخابية والسياسية وموقف سماحته من الحفاظ على النسيج الوطني والاجتماعي ومواقفه الجهادية والوطنية في خدمة الاسلام والمسلمين .

المكتب الاعلامي

1/12/2013

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...