عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي أجواء من الود والتقدير، تبادل الحضور التهاني والأماني بمناسبة العيد المبارك، معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والسلام في بلادنا وأن يعيده الله علينا وعلى الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

وأعرب سماحة الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله، عن شكره وتقديره للزيارة، مؤكدًا على أهمية تعزيز روابط الأخوة والتآخي بين أفراد المجتمع في هذه الأوقات المباركة، داعيًا الله عز وجل أن يديم علينا نعمة السلام والاستقرار والوحدة.

وفي ختام اللقاء، تبادل الجميع التهاني مجددين العهد بالعمل المشترك لخدمة المجتمع ورفع راية الوحدة والتسامح بين أبناء الوطن.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

سماحة مفتي العراق يستقبل وفدًا من قضاء المدائن لتهنئته بعيد الفطر المبارك

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله تعالى”، في مكتبه، الشيخ عبدالرحيم السعدون، إمام وخطيب ...