عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي العراق يستقبل وفدًا من قضاء المدائن لتهنئته بعيد الفطر المبارك

سماحة مفتي العراق يستقبل وفدًا من قضاء المدائن لتهنئته بعيد الفطر المبارك

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله تعالى”، في مكتبه، الشيخ عبدالرحيم السعدون، إمام وخطيب جامع قوة الإسلام، ووفدًا من قضاء المدائن، الذي ضمَّ الحاج عبد مكتوب، الحاج حمزة عبد الحاج، محمد السيد محمد، وأنور محمد.

تأتي هذه الزيارة في إطار تهنئة سماحة المفتي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث عبر أعضاء الوفد عن أطيب التهاني وأصدق الأماني لسماحته وللشعب العراقي بمناسبة هذه المناسبة السعيدة، مع التمنيات بالسلام والخير والازدهار للجميع.

جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول أهمية العيد في تعزيز روح التسامح والتآخي بين أفراد المجتمع، وضرورة التعاون المشترك لتحقيق السلم والاستقرار في البلاد.

وفي ختام الزيارة، عبر سماحة مفتي العراق عن شكره وتقديره للوفد على هذه الزيارة الودية والتهاني الطيبة، مؤكدًا على أهمية التضامن والتعاون بين مختلف شرائح المجتمع العراقي في هذه الأوقات الصعبة.

تعتبر هذه الزيارة تعبيرًا عن الروح الوطنية النبيلة والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد، وتشكل خطوة مهمة نحو تعزيز الوحدة الوطنية والتضامن في العراق.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...