عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يستقبل الدكتور عبد ذياب العجيلي الوزير السابق في الحكومة العراقية والوفد المرافق له لتهنئته بعيد الفطر المبارك ..

سماحة مفتي جمهورية العراق يستقبل الدكتور عبد ذياب العجيلي الوزير السابق في الحكومة العراقية والوفد المرافق له لتهنئته بعيد الفطر المبارك ..

تقرير الزيارة :

في لفتة أخوية مباركة، استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) ، الدكتور عبد ذياب العجيلي الوزير السابق في الحكومة العراقية والدكتور هشام عبد المالك الصميدعي والدكتور زيد الصميدعي _ في لقاء تضمن تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جرى خلال اللقاء الودي تبادل الأحاديث الودية والتهاني بين الطرفين، حيث عبر الضيوف الكرام عن أصدق التمنيات والدعوات لسماحة المفتي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين له دوام الصحة والعافية والسعادة.

من جهته، عبر سماحة المفتي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة والتهنئة الصادقة، مؤكدًا على أهمية روح الأخوة والمحبة بين أفراد المجتمع في مثل هذه المناسبات المباركة.

تجسد هذه الزيارة الودية قيم التلاحم والتآخي بين مختلف شرائح المجتمع العراقي، وتعكس الروح الإنسانية الرفيعة التي يتحلى بها أبناء الوطن في تبادل التهاني والمشاركة في فرحة العيد.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...

سماحة مفتي العراق يستقبل وفدًا من قضاء المدائن لتهنئته بعيد الفطر المبارك

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله تعالى”، في مكتبه، الشيخ عبدالرحيم السعدون، إمام وخطيب ...