عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث قدم الوفد التهاني والتبريكات لسماحته بهذه المناسبة السعيدة.

وخلال اللقاء، تبادل الطرفان الأحاديث الودية والتوجيهات، حيث عبر سماحة المفتي عن شكره وتقديره للوفد على هذه الزيارة الطيبة وتهانيهم الصادقة بمناسبة حلول العيد، معربًا عن أمنياته بأن يعم السلام والخير على العراق وشعبه في هذه المناسبة المباركة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الوفد عن شكره وامتنانه لسماحة المفتي على حسن استقبالهم وتلبية دعوتهم، مؤكدين على أهمية دوره الريادي في تعزيز روح التسامح والوئام بين أفراد المجتمع العراقي، وتوجيه النصائح الدينية والمعنوية لتعزيز الوحدة الوطنية والتآخي بين جميع أبناء الوطن.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...

سماحة مفتي العراق يستقبل وفدًا من قضاء المدائن لتهنئته بعيد الفطر المبارك

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله تعالى”، في مكتبه، الشيخ عبدالرحيم السعدون، إمام وخطيب ...