الرئيسية / اخبار الدار / عاجل _ الشيخ الصميدعي _ لمحمود المشهداني .. إعقل ولو مرّة واحدة في حياتك
عاجل _ الشيخ الصميدعي _ لمحمود المشهداني .. إعقل ولو مرّة واحدة في حياتك

عاجل _ الشيخ الصميدعي _ لمحمود المشهداني .. إعقل ولو مرّة واحدة في حياتك

عاجل _ الشيخ الصميدعي _ لمحمود المشهداني .. إعقل ولو مرّة واحدة في حياتك …
{بغداد:الفرات نيوز} لمح رئيس دار الإفتاء في العراق الشيخ مهدي الصميدعي، اليوم الأربعاء، بخروج جماهير “اهل السنة” على المؤتمرين اللذين من المقرر ان يعقد احدهما يوم غد الخميس في العاصمة بغداد والأخر السبت المقبل.
وقال الشيخ الصميدعي في حوار أجرته معه قناة الفرات الفضائية، ان “المؤتمر ليس لأهل السنة والمؤتمرات ليست سنية وانما سياسية، فسياسيو السنة متصارعون على المناصب واستقبال الانتخابات الجديدة بثوب يغاير ما لبسوه في السابقة، ونحن نبرأ من كل مؤتمر يعقد من طرف واحد يعقد من طرف سياسي”.
واكد “نبرأ الى الله من هذه المؤتمرات ولن نشارك بها ولن نرضى عنها، ووصل الحال بنا الى تهديد المؤتمر اذا انعقد سيحدث شيء غير محمود، وبعثنا رسالة الى رئيس الوزراء وناشدناه بحرمة الفرحة التي يعيشها العراق والمقاومة والحشد والجيش والمضحين ان لا يسمح لاي مؤتمر يعقد في بغداد كي لا يفسدوها”.
وشدد، “ونحن نرفض وانا ارفض كمفتٍ واحمل المسؤولية الكاملة ومن يسمع صوتي الان، لتؤجل هذه المؤتمرات حتى تنتهي فرحة العراق ونجلس نرتب البيت بالترتيب السليم ونضع له عواميد سليمة من العيوب والفتن من الرؤوس الداعشية الخبيثة التي باعت العراق”.
وحذر الشيخ الصميدعي، “نحن نحذر وننصح ونأمل بسماع كلامنا، ونحن لا نضمن خروج الجماهير وتعديها على من سيجتمعون بالمناطق ونهنئ من يفعل هذا الشيء وهو رجل عراقي شريف”.
وتابع، “وهذا حتى الان حرص وطلب، اتركوا الوقت”، لافتا الى “الصراع بين الحزب الإسلامي وتحالف القوى غير متفقين يريدون تخريب العراق كساحات الاعتصام، واصرارهم وتعنتهم غير مسموع، وانصحهم انصح المشهداني {محمود المشهداني} بسماع الكلام وأقول، واعقل مرة واحدة في حياتك لا تتخذ اجراء لتخريب شيء لا تحبه، وانصح سليم الجبوري اجلس واجمع اهل السنة أولا والعراق ثانيا امن اخوانك واهلك الشيعة لانسمع انفاس الخارج والاقاليم والدول المجاورة لإحراق البلد”

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

[daily_salat_times]