عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفد كبير من الحشد الشعبي / مديرية التعبئة الثقافية

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفد كبير من الحشد الشعبي / مديرية التعبئة الثقافية

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفد كبير من الحشد الشعبي / مديرية التعبئة الثقافية .
التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” اعزه الله ” وفد كبير من الحشد الجامعي / مديرية التعبئة الثقافية برئاسة السيد احمد وعضوية السيد حسين ياسر ومجموعة كبيرة من طلبة الجامعات والمعاهد العراقية محملين تحياتهم وتحيات زملائهم لسماحة المفتي ” رعاه الله” مثمنين مواقفه الوطنية الشجاعة في محاربة الارهاب ، وسعيه الدؤوب لتوحيد العراقيين تحت خيمة الاسلام الحنيف البعيد عن الغلو والتطرف …..استمع الضيوف الى محاضرة قيمة لسماحته يذكر فيها الاخوة الاسلامية ومخططات اعداء العراق في زرع بذور الفرقة والطائفية ، كما اشار سماحته لا بد ان يكون دور كبير لطلبة الجامعات والمعاهد في محاربة دعاة الفتن من خلال نشر روح الاخوة ، والتسامح بين ابناء المجتمع الذي ابتلى بدواعش السياسية الذين هم اخطر من الدواعش المجرمين ، وكلاهما خطر على العراق , شكر الضيوف سماحة المفتي على سعة صدره وواقعيته في تشخيص الامراض التي تضرب كبد الامة ، وكيفية القضاء عليها , هذا وقد اهدى الضيفسماحته “حفضه الله ” درع تعبيرعن حبهم وتقديرهم لشخصه الكريم وشجاعته , من جهته حمل سماحته تحياته للطلبة ولعوائلهم مبيناً لهم ان قلبه يميل لطلبة العلم .. لانهم قادة المستقبل وعماد الوطن داعيا الله تعالى ان يمن على الامة الاسلامية بنعمة الامن والسلام ويبعد عنها كل من يريد ان ينشر العداوة والبغضاء بين ابناء البلد الواحد .
المكتب الاعلامي لسماحة مفتي جمهورية العراق
الخميس 12 ربيع الاول 1439 هجرية 30 تشرين الثاني 2017

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...