عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل استقبال سماحة المفتي لشيوخ سامراء

عاجل استقبال سماحة المفتي لشيوخ سامراء

بســـــم الله الرحمــــن الرحيــــم


استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه الرسمي ام الطبول ببغداد يوم الاربعاء 11/12/2013 وفدا من شيوخ  عشائر سامراء وضم الوفد الشيخ نوري الوحيد , والشيخ جمعة صالح المهداوي , والشيخ ياسين محمد العبد , والشيخ مهدي صالح الدهر  .
وجرى الحديث حول تطورات الوضع في البلد , والحملة الشرسة التي تضرب المحافظات كما واستنكر الشيوخ الهجمة الاعلامية التي يقودها بعض المتحزبين على سماحة المفتي وجميع ابناء سامراء يرفضون هذا التجاوز ويعتبرونه انتهاء في حق أهل السنة واذا كانت هناك خلافات يجب ان تحل بالنقاش والجلوس جميعا للحوار ولا يسمح بأن تصبح الفضائيات فضيحة اتنقل اخبار واسرار السنة امام العالم كما ركز على جريمة استهداف الائمة وشيوخ العشائر , و اشاد الضيوف الكرام بدور سماحته رعاه الله في تصديه للاحتلال الامريكي وكان اول من اعلن الجهاد وتفانيه في توحيد صف المسلمين ونبذ الفتنة الطائفية . ووقوفه الحازم والقوي ضد اغلاق المساجد . كما اكدوا على دور هيئة الافتاء  في نشر روح التسامح والتعاون بين اطياف المجتمع العراقي كافة  , وضد استخدام المنابر في ساحات الاعتصام للمنابزة . واعدوه رمز من رموز اهل السنة  واسهامه في خدمة الدين واعلاء كلمة الحق المبين  .
المكتب الاعلامي
11/12/2013

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...