عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي يستقبل الشيخ عبد المحسن عبد الحسين احمد الشطوة / شيخ عشيرة البو عجيل والوفد المرافق له

سماحة المفتي يستقبل الشيخ عبد المحسن عبد الحسين احمد الشطوة / شيخ عشيرة البو عجيل والوفد المرافق له

 

استقبل سماحة المفتي رعاه الله الشيخ عبد المحسن عبد الحسين احمد الشطوة / شيخ عشيرة البو عجيل والشيخ راضي الحسين العجيلي واللواء هزبر العجيلي والوفد المرافق له وكانت الزيارة في اطار تقوية اواصر الاخوة والمحبة ومناقشة القضايا السياسية المهمة في اولها قضية المتظاهرين ومدى تحقيق مطالبهم المشروعة منها والدستورية ودعا سماحته الى ضرورة اعتماد الحوار لمعالجة جميع المشاكل والقضايا والصبر على ذلك كي نجنب بلدنا واهلنا الفتن ، وقال بان هناك تنفيذ لمطالب المتظاهرين من قبل دولة رئيس الوزراء وبالوقت نفسة هناك تلكؤ اداري كبير مما يؤدي الى بطئ في تنفيذ مطالب المتظاهرين ، من جانبه اشاد الزائرين بالعمل الدؤوب الذي يقوم به سماحة المفتي من اجل العراق والعراقيين.

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...