عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي لتكن الجماهير المتظاهرة والحوار المرجع لحل الأزمة

سماحة المفتي لتكن الجماهير المتظاهرة والحوار المرجع لحل الأزمة

 
 

 

رص الصفوف وتوحيد الكلمة اولا ! “لتكن الجماهير المتظاهرة والحوار – المرجع الاول لحل الازمات وفق الدستور” .


التقى سماحة المفتي الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي اليوم الاحد 13/1/2013 وفد محافظة الموصل برئاسة الشيخ فارس عبد الله فارس السبعاوي والوفد المرافق له في مكتبه ببغداد واكد سماحته خلال اللقاء على ضرورة توحيد الكلمة ورص الصفوف بين ابناء البلد الواحد، مبيناً ان نسيج المجتمع العراقي هو احد مصادر القوة التي يمتلكها العراق، وان الشعب العراقي اليوم يجد نفسه اكثر من اي وقت اخر مسؤولاً عن رص الصف ووحدة الكلمة واعلاء الصوت الاسلامي  . هذا ودعا سماحته ” رعاه الله ” جميع الاطراف لأزاله الخلافات من خلال الجلوس على طاولة الحوار وتفويت الفرصة على من يريد شق الصف الوطني ويعبث بأمن العراق واستقراره ، مطالباً السياسيين ان ينظروا الى الشعب كوطن واحد وامة واحدة مبيناً انه لابد من نهاية للخلافات السياسية لأن المواطن يريد خدمات ويريد ان يعيش حياة طبيعية كريمة كما في البلدان الاخرى . وقال سماحته اننا بحاجة الى التكامل الاقتصادي والاجتماعي والى حل المشاكل التي تعترضنا بحلول عراقية ، مشدداً على ضرورة رفض الحلول الاجنبية والمستوردة . ودعا سماحته الجميع الى موجهة التحديات من خلال التضامن والانسجام .

المكتب الاعلامي

14 /1 /2013

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...