عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد الفريق الأول الركن تحسين عبد مطر العبودي الأمين العام هيئة ح ش د _ بحضور اعضاء مكتب الأمانة العامة دار الافتاء العراقية.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد الفريق الأول الركن تحسين عبد مطر العبودي الأمين العام هيئة ح ش د _ بحضور اعضاء مكتب الأمانة العامة دار الافتاء العراقية.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى) الفريق الاول الركن الأمين العام أبو منتظر الحسيني.

كانت الزيارة السلام على سماحة مفتي الجمهورية والتعرف على مشايخ وعلماء دار الافتاء.. والبرنامج الشرعي والوطني لهذه الدار التي أعطت الكثير من أجل الحفاظ على وحدة وسيادة العراق.. وكان لها الدور البارز في مساندة الحكومة والقوات الأمنية..

ولايخفى على عراقي موقف سماحة المفتي الواضح والمساند لهوية العراق الاسلامية والوطنية.

شكر جناب الفريق سماحته على تواضعه وحسن الضيافة والاستقبال.

من جانبه أكد سماحته أن دار الافتاء هي مشروع العراق الاسلامي الوطني الذي يجب أن ترسوا سفينته الى بر الأمن والسلام والاستقرار.

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الأحد ٢٥ ذو القعدة ١٤٤٥ هجرية ٣ حزيران ٢٠٢٤

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ ووجهاء العشائر برئاسة رئيس لجنة حكماء العراق الشيخ عيد عبد العسافي والوفد المرافق له من قبيلة البو فهد من محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا ...