عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي الجمهورية يستقبل عضو مجلس محافظة بغداد الأستاذ مهند شاكر السوداني..

سماحة مفتي الجمهورية يستقبل عضو مجلس محافظة بغداد الأستاذ مهند شاكر السوداني..

استقبل سماحة مفتي الجمهورية، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ” صباح اليوم الاثنين في دار الإفتاء العراقية، عضو مجلس محافظة بغداد الأستاذ مهند شاكر السوداني.

وجاءت هذه الزيارة بهدف السلام على سماحة المفتي والتواصل مع دار الإفتاء العراقية. وقد أشاد الأستاذ السوداني خلال اللقاء بجهود سماحة المفتي في تعزيز الوحدة الوطنية ونشر قيم التسامح والاستقرار في المجتمع العراقي. كما ناقش الطرفان عدداً من القضايا التي تهم الشأن المحلي وأهمية التعاون المستمر بين المؤسسات الدينية والحكومية لتحقيق الأهداف المشتركة.

وأكد الأستاذ السوداني على الدور الكبير الذي تقوم به دار الإفتاء في توجيه المجتمع وتقديم الإرشادات الدينية السليمة، مشدداً على أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات لتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات لخدمة الوطن والمواطن..

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الإثنين 26ذو القعدة ١٤٤٥ هجرية 4 حزيران 2024

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ ووجهاء العشائر برئاسة رئيس لجنة حكماء العراق الشيخ عيد عبد العسافي والوفد المرافق له من قبيلة البو فهد من محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا ...