عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل وفدا برئاسة الشيخ نزار الصميدعي شيخ عام إمارة السادة الصميدع في العراق والوفد المراق له ..

مفتي الجمهورية يستقبل وفدا برئاسة الشيخ نزار الصميدعي شيخ عام إمارة السادة الصميدع في العراق والوفد المراق له ..

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، يوم الاثنين الموافق 5 شوال 1445 هجرية 15 نيسان 2024 ، وفدًا يتقدمه الشيخ نزار الصميدعي شيخ عام إمارة السادة الصميدع في العراق والوفد المراق له ..، لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك. وضم الوفد كلاً من الشيخ طوفان كتاب ابراهيم التميمي، والسيد غازي الصميدعي، والسيد طارق الصميدعي، والسيد عمر نايف الصميدعي ،

وفي هذا اللقاء الودي، قدم الوفد التهاني والتبريكات لسماحته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معبرين عن أمانيهم بأن يعيده الله على الجميع باليمن والبركات والخير والسلام. وتبادل الحضور التهاني والدعوات بالخير والسلام لكافة أفراد المجتمع.

وعبر سماحة مفتي الجمهورية عن شكره وتقديره للوفد على هذه الزيارة الكريمة، معرباً عن سعادته بتلقي هذه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة. كما أكد سماحته على أهمية التضافر والتكاتف بين أفراد المجتمع في بناء وتعزيز أواصر المحبة والتآخي بين الجميع.

انتهت الزيارة بتبادل الود والتقدير، وسط أجواء من الفرح والبهجة تعكس روح الأخوة والتآخي التي تجمع الجميع في هذه المناسبة السامية.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في محل إقامته، الشيخ ...

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين العام لمجلس النواب العراقي ..

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين ...

مفتي جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي ..

استقبل مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، “رعاه الله تعالى”، رئيس مجلس ...