عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يستقبل الشيخ رائد الكروي عضو مكتب دار الافتاء في محافظة ديالى والوفد المرافق له لتهنئته بعيد الفطر المبارك..

سماحة مفتي جمهورية العراق يستقبل الشيخ رائد الكروي عضو مكتب دار الافتاء في محافظة ديالى والوفد المرافق له لتهنئته بعيد الفطر المبارك..

تقرير الزيارة :

في لفتة أخوية إنسانية مباركة، استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) ، ،الشيخ رائد الكروي والوفد المرافق له _ في لقاء تضمن تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جرى خلال اللقاء الودي تبادل الأحاديث الودية والتهاني بين الطرفين، حيث عبر جناب الشيخ الكروي والضيوف الكرام عن أصدق التمنيات والدعوات لسماحة المفتي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين له دوام الصحة والعافية والسعادة.

من جهته، عبر سماحة المفتي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة والتهنئة الصادقة، مؤكدًا على أهمية روح الأخوة والمحبة بين أفراد المجتمع في مثل هذه المناسبات المباركة.

تجسد هذه الزيارة الودية قيم التلاحم والتآخي بين مختلف شرائح المجتمع العراقي، وتعكس الروح الإنسانية الرفيعة التي يتحلى بها أبناء الوطن في تبادل التهاني والمشاركة في فرحة العيد ..

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في محل إقامته، الشيخ ...

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين العام لمجلس النواب العراقي ..

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين ...

مفتي جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي ..

استقبل مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، “رعاه الله تعالى”، رئيس مجلس ...