عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / عاجل مفتي الجمهورية يطالب رئيس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الأعلى اطلاق سراح الشيخ صباح خليف فرحان الزوبعي عضو المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ..

عاجل مفتي الجمهورية يطالب رئيس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الأعلى اطلاق سراح الشيخ صباح خليف فرحان الزوبعي عضو المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ..

مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يلتقي وفد قبيلة زوبع والعشائر المتحالفة معها ..

التقى سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” حفظه الله تعالى ” في قاعة المؤتمرات بجامع ام الطبول وفد قبيلة زوبع والعشائر المتحالفة معها …. كانت الزيارة للطلب من سماحة المفتي مساعدتهم في التدخل وايصال صوتهم الى اصحاب القرار بالافراج عن الشيخ صباح خليف فرحان الزوبعي شيخ فخذ الحمام ، عضو المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، عضو مكتب التوجيه العقائدي هذا وابدى سماحته التعاون معهم وتعهد التدخل في قضيته وأنه من مشايخ وخطباء الوجدة الاسلامية ، وفي الختام شكر الوفد سماحة المفتي على مواقفه السابقة والكبيرة تجاه وحدة المسلمين في العراق والحفاظ على وحدة الوطن … داعين الله له الصحة والعافية .

المكتب الاعلامي / دار الإفتاء العراقية

الخميس 21 شوال 1444 هجرية 11 آيار 2023

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية خلال لقائه عددا كبيرا من العوائل الساكنة في العمارة المجاورة لجامع الروضة المحمدية ستكون دار الافتاء بالتعاون مع رئاسة ديوان الوقف السني سندا ورحمة عليكم .

مفتي الجمهورية خلال لقائه عددا كبيرا من العوائل الساكنة في العمارة المجاورة لجامع الروضة المحمدية ...

مفتي جمهورية العراق يبارك للشعب الفلسطيني هذا التأييد من الله والنصر الذي يعيد للأمة حياة الشجاعة والرجولة .

بارك سماحة مفتي جمهورية العراق _ بقلب وضمير تملئه البهجة والفرحة والعز والفخر العمل الاسلامي ...

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة اليوم 6 تشرين الأول ٢٠٢٣ مطالبنا التي نكررها في كل جمعة :

١. اصدار قانون العفو العام ٢٠ تعديل المادة ٥٧.. ٣. تعديل سلم رواتب العمال والموظفين. ...