عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل في محل سكناه وفد في بغداد وفد محافظة نينوى برئاسة الشيخ صلاح الخالدي رئيس المجلس الوطني لقبائل وعشائر نينوى.

مفتي الجمهورية يستقبل في محل سكناه وفد في بغداد وفد محافظة نينوى برئاسة الشيخ صلاح الخالدي رئيس المجلس الوطني لقبائل وعشائر نينوى.

مفتي الجمهورية يستقبل في محل سكناه وفد في بغداد وفد محافظة نينوى برئاسة الشيخ صلاح الخالدي رئيس المجلس الوطني لقبائل وعشائر نينوى والوفد المرافق له الشيخ نزيه السبعاوي مدير مكتب دار الافتاء في نينوى والشيخ محمد الصلبي البدراني شيخ قبيلة البو بدران في نينوى .والدكتور علاء القزاز.والشيخ ابو اسعود العبادي .كانت الزيارة السلام على سماحة مفتي الجمهورية وتهنئته بشهر رمضان المبارك… شكر سماحته الوفد داعيا الله تعالى أن يدفع عنهم وعن عوائلهم كل سوء ومكروه وأن يجعل شهر رمضان شهر خير ويمن وبركة وسعادة على جميع المسلمين.

المكتب الاعلامي /دار الافتاء العراقية

الإثنين ١٩ رمضان ١٤٤٤ هجرية ١٠ نيسان ٢٠٢٣

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...