عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية ” اعزه الله تعالى ” يستقبل في محل سكناه وفد قبيلة دليم المحامدة في قضاء ابي غريب .

مفتي الجمهورية ” اعزه الله تعالى ” يستقبل في محل سكناه وفد قبيلة دليم المحامدة في قضاء ابي غريب .

التقى سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” حفظه الله تعالى ” في محل سكناه مساء يوم الاثنين وفد قبيلة دليم المحامدة في قضاء ابي غريب . برئاسة الشيخ أحمد عباس المحمدي والشيخ علي عباس المحمدي والشيخ محمد عباس والشيخ هيبت عبود المحمدي والشيخ ياسراحمد مخيلف ، يصحبهم الشيخ جبار الزوبعي عضو دار الافتاء العراقية كانت الزيارة لمناشدة سماحة المفتي بالتدخل في قضية تهم منطقتهم هذا واطلع سماحته على مخرجات ما جاءوا به وامر بإتاخذ ما يلزم حسب القدرة ، من جهته شكر الوفد سماحة المفتي على وقوفه معهم ومع أبناء قضاء أبي غريب ، ومساهمته الكبيرة في متابعة وضع القضاء ودعمه لنشر الامن والسلام داعين الله ان يحفظه ويجنبه دعاة الفتنة .

المكتب الاعلامي /دار الافتاء العراقية

الإثنين ١٩ رمضان ١٤٤٤ هجرية ١٠ نيسان ٢٠٢٣

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...