عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يلتقي في محل سكناه المرجع العلامة الشيخ سعادتي ممثل مكتب قائد الثورة الإسلامية في إيران.

مفتي الجمهورية يلتقي في محل سكناه المرجع العلامة الشيخ سعادتي ممثل مكتب قائد الثورة الإسلامية في إيران.

مفتي الجمهورية يلتقي في محل سكناه المرجع العلامة الشيخ سعادتي ممثل مكتب قائد الثورة الإسلامية في إيران والشيخ أبا ذر ممثل الثقافية الايرانية في بغداد والوفد المرافق لهما…. كانت الزيارة لتهنئة سماحته بعيد الأضحى المبارك والاطمئنان على صحته وسلامته… شكر سماحته الضيف الكريم داعيا الله تعالى أن يدفع عنهم وعن عوائلهم كل سوء ومكروه… كما أكد سماحته تأكيد طلبه الداعي إلى دعم الجمهورية الإسلامية بإصدار قانون العفو العام… وتعديل المادة /٥٧ سيئة الصيت… وأن الموقف الإيراني الكبير والمشرف في مساندة الشعب الفلسطيني ودعم المجاهدين في غزة وأن عيون وقلوب كل آباء وأمهات وأرحام السجناء والمعتقلين وكذلك الآباء المحرومون من ظلم المادة / 57 ليتمنون عونا ودعما يعين ويستند على دعمهم والوقوف معهم في محنتهم.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...