عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفدا من قضاء ابي غريب .

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفدا من قضاء ابي غريب .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق ” رعاه الله تعالى ” في محل سكناه وفد تألف من الشيخ نوري الفلوجي والشيخ اكرم الفلوجي / امام وخطيب والشيخ جاسم الفلوجي والشيخ محمد محمود الدليمي / امام وخطيب والشيخ عبد الوهاب عبد الأنصاري / امام وخطيب _ قدّم المهنئون تحياتهم وسلامهم لسماحته بأيام عيد الاضحى المبارك شاكرين الله على نعمة الاسلام ، وفضيلة العيد وايامه المباركة التي يتزاور المسلمون فيها , سائلين الله العلي القدير أن يعم الأمن والسلام في جميع العراق ، وأن يجعل سماحته خيمة خير لهم وللعراقيين جميعا ، من جانبه شكر سماحته الوفد الكريم على إحياء سنة التزاور ، والتواصل الاجتماعي في أيام العيد حيث انها أندرست في السنوات الماضية ، وخاصة بين العلماء وبين أبناء الأمة الاسلامية ، وأن إحياء هذه السنة النبوية .. يعيد روح المودة والتعاون بين أبناء المسلمين … شاكرا لهم خطواتهم ، ومحملا اياهم تحياته وسلامه لعوائلهم الكريمة .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...