عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل سماحة المفتي رعاه الله يزور محافظة الانبار

عاجل سماحة المفتي رعاه الله يزور محافظة الانبار

الأحد 6 أيار 2013 :

 

 

 


الجولة التي قام بها سماحة المفتي رعاه الله الى محافظة الانبار التي تمر بمرحلة عصيبة وموقف يشيب له العقلاء ويقف امامه العلماء والمفكرون حيارى .

وكان المفتي قد نزل ضيفا على مركز محافظة الانبار وكان على رأي المستقبلين الاستاذ قاسم الفهداوي المحافظ – واعضاء مجلس المحافظة – رحب السيد المحافظ بسماحة المفتي والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء بحث الامور التي تحدث فيها وكيفية عمل المحافظة والاجراءات التي يجب تداركها لحل الازمة – مؤكدا أن رئيس الوزراء ليس في نيته أي عمل عسكري ضد المحافظةوانما المحافظة عليها وذلك بتحمل المسؤولية من قبل قيادة المحافظة وقيادة المعتصمين بأن يوحدوا مطالبهم دون الارتقاء الى مطالب تعجيزية تغلق ابواب التعاون . وفي نهاية اللقاء رحب الجميع بزيارة المفتي واعتبروها تاريخية من امام الجهاد والاعتدال الذي قدم افضل خدمة للمحافظة واهل السنة خصوصا والعراق عموما بدعوته وتأكيده على الحقوق والوحدة الوطنيةورفض دعوات الاقاليم والفدرالية .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...