عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل_سماحة مفتي جمهورية العراق يزور مقر اللواء السابع .

عاجل_سماحة مفتي جمهورية العراق يزور مقر اللواء السابع .

عاجل_سماحة مفتي جمهورية العراق يزور مقر اللواء السابع .
بدعوة من العميد عدنان حسن حمد درويش امر اللواء السابع بمنطقة السيدية زار سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي “وفقه الله تعالى ” مقر اللواء السابع وبرفقته وفد دار الافتاء العراقية بعد خطبة الجمعة في جامع الشيخ تركي طلال الكرطاني بنطقة الري, وتضمنت الزيارة بحث اهم المستجدات الامنية في المناطق التي ضمن قاطع مسؤولية اللواء وثمن سماحة “ايده الله ” جهود القوات الامنية وخاصة اللواء السابع مشيرا الى ان البلد يمر بفتنة عنوانها الدمار والخراب فلا بد من الجميع الوقوف وقفة الرجل الواحد بوجه هذه الهجمة الشرسة التي تريد النيل من ابناء شعبنا العزيز , من جهته ابدى امر اللواء السابع اعجابه الكبير بسماحة المفتي وصوته المعتدل الداعي للوحدة والسلام مباركة له كل الجهود التي تتبنها دار الافتاء العراقية ودعمها مشروع التعايش السلمي بين ابناء البلد الواحد .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...