عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله” يلتقي وفد قضاء ابي غريب

سماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله” يلتقي وفد قضاء ابي غريب

سماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله” يلتقي وفد قضاء ابي غريب
التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفد من قضاء ابي غريب برئاسة الشيخ شاكر العزاوي امام وخطيب جامع السلام في قضاء ابي غريب والوفد المرافق له وكانت الزسماحة مفتي جمهورية العراق “رعاه الله” يلتقي وفد قضاء ابي غريب
التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفد من قضاء ابي غريب برئاسة الشيخ شاكر العزاوي امام وخطيب جامع السلام في قضاء ابي غريب والوفد المرافق له وكانت الزيارة في اطار التباحث والتشاور حول اوضاع قضاء ابي غريب وما يدور هناك من تطورات تهدف الى زرع الامن وتمرير مشروع التعايش السلمي بين ابناء البلد الواحد حيث اثنى الوفد على دور سماحة المفتي في قضاء ابي غريب ومتابعته الدقيقة في نشر روح الاخوة بين اطياف الشعب العراقي كما بين انهم سائرون على منهج وهدي دار الافتاء العراقية مجددين لسماحته السمع والطاعة ، من جانبه شكر سماحته جهودهم ومواقفهم المشرفه في لم لحمة ابناء القضاء . متمنيا لهم السلامة والصحة وأن يحميهم الله وابناء القضاء وجميع البلدان الاسلامية.
المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...