عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد منظمة صابرين لحقوق الانسان برئاسة الاستاذ الشيخ لؤي الحمداني يزور سماحة المفتي العام

وفد منظمة صابرين لحقوق الانسان برئاسة الاستاذ الشيخ لؤي الحمداني يزور سماحة المفتي العام

 

 

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

التقى سماحة المفتي اليوم الاربعاء 24/9/2014 في مقر دار الافتاء العام ببغداد / جامع ام الطبول / وفد منظمة صابرين لحقوق الانسان برئاسة الاستاذ الشيخ لؤي الحمداني الامين العام للمنظمة – وعضوية كل من الشيخ علاوي جاسم والسيد حسين علي حسين  والاستاذ صباح ابراهيم واشتملت الزيارة على تقديم الولاء للمرجعية المتمثلة بسماحة المفتي الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي ( سدده الله ) كما اكدوا انهم جنود اوفياء خدمة لدار الافتاء وللمصلحة العامة لخدمة هذا البلد الجريح الذي تكالبت عليه قوى الشر وايدي الطامعين لتمزيق وحدته ولكن هيهات ان ينالوا منه وهنالك رجال متمثلة بمرجعيتنا الرشيدة التي تهدف الى وحدة البلد وتطبيق االكتاب والسنة وهذه هي المحجة البيضاء التي ما زال عنها الا هالك .

المحرر

الشيخ اسماعيل الخليفاوي

 

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...