عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / بتوجيه من سماحة مفتي جمهورية العراق الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي “رعاه الله” زار اليوم وفد دار الافتاء العراقية مكتب العلاقات في خانقين / محافظة ديالى

بتوجيه من سماحة مفتي جمهورية العراق الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي “رعاه الله” زار اليوم وفد دار الافتاء العراقية مكتب العلاقات في خانقين / محافظة ديالى

بتوجيه من سماحة مفتي جمهورية العراق الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي “رعاه الله” زار اليوم وفد دار الافتاء العراقية مكتب العلاقات في خانقين / محافظة ديالى وتألف الوفد من الشيخ هشام القيسي مدير مكتب العلاقات العامة والشيخ الدكتور عمر الشيخ حمد الحياني مدير مكتب رعاية العلماء والأئمة والخطباء والسيد سرمد الحيالي والمقاتل علي ابراهيم من حركة المقاومة الاسلامية أحرار العراق وكانت الزيارة لغرض فتح مكتب العلاقات في خانقين رسميآ والاطلاع على سير العمل واعطاء التوجيهات التي تهم المواطن في المحافظة .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...