عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة الشيخ مجيد مصطفى العبيدي , والسيدة اسماء الاحسان الامين العام لتيار المرأة المستقل والوفد المرافق لها

زيارة الشيخ مجيد مصطفى العبيدي , والسيدة اسماء الاحسان الامين العام لتيار المرأة المستقل والوفد المرافق لها

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه ام الطبول في بغداد يوم الاحد 01/12/2013 الشيخ مجيد مصطفى العبيدي , والسيدة اسماء الاحسان الامين العام لتيار المرأة المستقل والوفد المرافق لها . جرى خلال اللقاء التباحث والتشاور بما يمر به البلد من تطورات واحداث وصراعات مؤسفة جدا من تفجيرات واغتيالات الشيوخ والعلماء مما يؤشر على مرحل خطيرة جدا تعصف بالبلد . وقد أكد سماحة المفتي رعاه الله على دور الشيوخ والعلماء ومنظمات المجتمع المدني ودور المرأة العراقية في توعي والتوجيه المباشر للمرأة لما لها من دور في تعزيز وصيانة المجتمع واللحمة الوطنية واعطاء المرأة حقوقها كاملة غير منقوصة وان تأخذ دورها الكامل في بناء وتعزيزي اللحمة الوطنية ومن جانبهم أكد الضيوف الكرام على دور واهمية هيئة افتاء اهل السنة والجماعة في وئد الفتنة الطائفية ورص الصفوف ولم الشمل , كما اثنوا على الدور المميز لسماحة المفتي ( رعاه الله ) في الوقوف بشكل حازم وقوي ضد اغلاق المساجد وعدم اتخاذها منابر للدعاية الانتخابية والسياسية وفي حقن دماء المسلمين وكان الله يحب المحسنين.

 

المكتب الاعلامي

1/12/2013

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...