عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة الفتنة والطائفية وحلمه في احتضان جميع طوائف الشعب العراقي وتعزيز الأخوة الوطنية.

أعرب جناب الشيخ الكعبي والوفد المرافق له عن تقديرهم الكبير للدور الذي يقوم به سماحة المفتي في نشر قيم التسامح والاعتدال، مشيرين إلى أن جهوده في مكافحة الفتنة ودعاة التفرقة تُعدّ ركيزة أساسية في بناء مجتمع متماسك وآمن.

من جانبه، رحب سماحة المفتي بالوفد الزائر، مؤكدًا على أهمية التعاون بين كافة الجهات الدينية والفكرية لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد، وتعزيز ثقافة الحوار والتعايش السلمي بين جميع مكونات المجتمع.

واختتم اللقاء بالتأكيد على مواصلة الجهود المشتركة لتحقيق الاستقرار والأمان في العراق، والعمل سوياً من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الاثنين 11 ذو القعدة 1445 هجرية 20 آيار 2024

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ ووجهاء العشائر برئاسة رئيس لجنة حكماء العراق الشيخ عيد عبد العسافي والوفد المرافق له من قبيلة البو فهد من محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا ...