عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية النائبة عن محافظة كركوك  منى السبيل وشقيقها السيد احمد السبيل..

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية النائبة عن محافظة كركوك  منى السبيل وشقيقها السيد احمد السبيل..

كانت الزيارة السلام على سماحة مفتي الجمهورية وطلب مساعدته في مساعدة ومساندة أهالي المحافظة خاصة ولسماحته دور كبير في المحافطة من الحشد التابع له ومكتب العشائر .. من جانبه أكد سماحته أنه سعيد بهذه الزيارة متمنيا من الجميع التعاون ولم اليد للحفاظ على السلم المجتمعي وكذلك حقوق أبناء المكون.

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الثلاثاء ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥ هجرية ٢١ آيار 2024

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ ووجهاء العشائر برئاسة رئيس لجنة حكماء العراق الشيخ عيد عبد العسافي والوفد المرافق له من قبيلة البو فهد من محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا ...