عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عدد من العوائل التي تؤجر وتسكن عمارة الوقف السني الواقعة في منطقة المنصور قرب جامع الحضرة المحمدية تستغيث من تهجيرها .

عدد من العوائل التي تؤجر وتسكن عمارة الوقف السني الواقعة في منطقة المنصور قرب جامع الحضرة المحمدية تستغيث من تهجيرها .

حضر عدد من العوائل التي تؤجر وتسكن عمارة الوقف السني الواقعة في منطقة المنصور قرب جامع الحضرة المحمدية والذي يسنكون هذه العمارة ويؤجرونها من بداية سبعينيات القرن الماضي ، ويتفاجئون بقدوم قوة عسكرية ومعها شفل وممثل الوقف السني واشراف وتوجيه من النائب السابق حيدر المله ويقومون بمحاولة لهدم البنايات التي تسكنها العوائل وقد أمهلتهم القوة المنفذة 24 ساعة لإخلاء الشقق الساكنين فيها والتي دهرا يدفعون أجورها ، يطالبون سماحته مفاتحة السيد رئيس الوزراء تدخله الانساني والسيد رئيس مجلس القضاء الأعلى والسيد رئيس البرلمان والسيد رئيس الديوان السني _ الشفعة لهم ولأطفالهم الذين هم في المدارس ويقبلون على فصل الشتاء وحالتهم الفقيرة التي لاتساعدهم على التأجير والبحث عن مأوى جديد _ من جانبه تواصل سماحته مع أحد مدراء الاوقاف صاحب الاختصاص وطلب امهالهم سنة كاملة _ كرامة وشفعة لعوائلهم فقال سأذهب الى معالي رئيس الديوان ثم اتصل وبين أنهم سيعرضونها غدا على مجلس الاوقاف الأعلى .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الاربعاء 17 ربيع الثاني ١٤٤٥ هجرية 1 تشرين الثاني ٢٠٢٣

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...