عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي جمهورية العراق يستقبل في محل سكناه وفد تجمع الوطنيون الاحرار برئاسة اللواء المهندس زمان الدراجي والوفد المرافق له…

مفتي جمهورية العراق يستقبل في محل سكناه وفد تجمع الوطنيون الاحرار برئاسة اللواء المهندس زمان الدراجي والوفد المرافق له…

مفتي جمهورية العراق يستقبل في محل سكناه وفد تجمع الوطنيون الاحرار برئاسة اللواء المهندس زمان الدراجي … والوفد المرافق له المؤلف من السيد علاء الحسيني والدكتور عباس الحمداني والكابتن علاء العتيبي واللواء ستار العبودي والمهندس وليد العاتي والمهندس عدنان سالم والمهندس حسن العيبي والسيد رائد النعيمي والسيد الدكتور باسم الصميدعي … كانت الزيارة لطرح فكرة وبرنامج الحركة وايصال رسالة للحكومة العراقية عن طريق سماحته حول أسباب إنتشار الفساد في مؤسسات الدولة …. تعهد سماحته ارسال الرسالة للحكومة مثمنا جهدهم في العمل على ايجاد حلول عملية للحفاظ على وحدة الشعب وهيبة الدولة .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الأحد 13 شعبان 1444 هجرية 5 آذار 2023

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...