عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية ” اعزه الله ” يستقبل وفد منطقة الفرات الاوسط.

مفتي الجمهورية ” اعزه الله ” يستقبل وفد منطقة الفرات الاوسط.

التقى سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” حفظه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد صباح اليوم الاحد وفداً من منطقة الفرات الأوسط برئاسة الدكتور حسن الموسوي وتألف الوفد من السيد عدنان الموسوي والشيخ جهاد كحيط عبد والسيد حسن أبو رغيف والسيد ابراهيم العوادي كما وحضر اللقاء الشيخ نزيه السبعاوي / مدير مكتب دار الافتاء العراقية في محافظة نينوى والوفد المرافق … كانت الزيارة لمناقشة سماحة المفتي العام لاطلاعه على مشروع طريق الحرير .. اطلع الوفد سماحة المفتي على المشروع مطالبين اياه التدخل في ايصال صوتهم الى الحكومة … من جهته اوعز سماحته بتشكيل لجنة والاطلاع على جميع مخرجات المشروع وتحديد ما يلزم ،من جهته شكر الوفد سماحة المفتي مثمنين جميع جهوده التي تهدف الى الوحدة ونبذ الفرقة ومحاربة الافكار التي من اولوياتها زرع الفتنة الطائفية وشق صف وحدة المسلمين .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...