عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية في كلمته لعلماء ومشايخ وأئمة وخطباء دار الافتاء العراقية مكتب الأمانة العامة الآن يجري تواصلا مستمراً مع مكتب رئيس الوزراء لتحقيق لقاء يجمعه بالعلماء والأئمة والخطباء .

مفتي الجمهورية في كلمته لعلماء ومشايخ وأئمة وخطباء دار الافتاء العراقية مكتب الأمانة العامة الآن يجري تواصلا مستمراً مع مكتب رئيس الوزراء لتحقيق لقاء يجمعه بالعلماء والأئمة والخطباء .

مفتي الجمهورية في كلمته لعلماء ومشايخ وأئمة وخطباء دار الافتاء العراقية مكتب الأمانة العامة الآن يجري تواصلا مستمراً مع مكتب رئيس الوزراء لتحقيق لقاء يجمعه بالعلماء والأئمة والخطباء … لإيضاح بعض الأمور الغير مستقرة وتوضيح بعض نقاط الاتفاق التي كانت باشراف رئيس الحكومة السابق وأن مهمة وواجب دار الافتاء الحفاظ على الشريعة أولا والمحافظة على السلم والأمن الأهلي والمجتمعي .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

السبت 5 شعبان 1444 هجرية 25 شباط 2023

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل متبني وثيقة الشرف العراقية الموحدة من الفاو الى زاخوا _ لمكافحة المخدرات والإبتزاز الالكتروني..

مفتي الجمهورية يستقبل متبني وثيقة الشرف العراقية الموحدة من الفاو الى زاخوا _ لمكافحة المخدرات ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...