عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله ” يلتقي مشايخ وائمة خطباء المساجد .

سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله ” يلتقي مشايخ وائمة خطباء المساجد .

إلتقى سماحة مفتي الجمهورية (رعاه الله تعالى) في مقر إقامته ببغداد وفد شيوخ أئمة وخطباء المساجد من جميع محافظات العراق وكانت الزيارة دورية لمناقشة الأمور التي تهم الإمام والخطيب هذا ووجه سماحته بالتركيز على الخطاب المعتدل من خلال المنبر الذي يدعو إلى الوحدة ونبذ الفرقة وترك الخلافات التي لم تولد لنا الا السجون والمعتقلات كما وشدد سماحته على التمسك بإصدار قانون العفو العام وتعديل المادة 57 من قانون الأحوال الشخصية كما وأشار سماحته خلال لقائه أن هناك كثير من الأصوات التي تحاول إثارة الفتنة والتي لا تريد أمن وإستقرار البلاد, من جانبه أكد الأئمة والخطباء أنهم مع دار الإفتاء ومتمسكين بسماحة المفتي وتوجيهاته المباركة, من جانبه شكر سماحته المشايخ الكرام مقدما هدية من مكتب رعاية العلماء الكسوة الشتوية … وفي الختام شكر الوفد سماحة المفتي داعين الله أن يحفظه ويجعله خيمة لأبناء البلد .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الاثنين 25 جمادي الأولى 1444 هجرية 19 كانون الأول ٢٠٢٢

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...