عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) يدعوا أئمة وخطباء الجمعة في عموم البلاد استنكار مشاركة ولقاء رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد وجلوسه بقرب ممثل اسرائيل في مؤتمر شرم الشيخ ..

مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) يدعوا أئمة وخطباء الجمعة في عموم البلاد استنكار مشاركة ولقاء رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد وجلوسه بقرب ممثل اسرائيل في مؤتمر شرم الشيخ ..

مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) يدعوا أئمة وخطباء الجمعة في عموم البلاد استنكار مشاركة ولقاء رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد وجلوسه بقرب ممثل اسرائيل في مؤتمر شرم الشيخ في مصر وقربه العلم الاسرائيلي لهي إشارة الى مرحلة خطيرة فيها اشارات مصداقية بأن هناك لقاءات سرية مع مسؤولين في الحكومة العراقية للتطبيع وهذا مخالف تماما لهوية الشعب العراقي المجاهد والوطني … الذي يرى ان القضية الفلسطينية هي قضية مصير للأمتين العربية والاسلامية بل كانت ساعة اللقاء على اشلاء ودماء العراقيين التي أزهقت وأريقت بسبب القصف الاسرائيلي على الحدود العراقية … وعليه يجب على الخطباء المطالبة من البرلمان لعقد جلسة طارئة يتم خلالها مناقشة الذي حصل والمطالبة بعد البيان التصويت على رفع الثقة من رئيس الجمهورية …. ويطالب مفتي الجمهورية الأخوة الأكراد بعلمائهم وأئمتهم المطالبة والاستنكار لما في هذا العمل الشيّن من تاريخ يسيء للمسلمين الأكراد خصوصا وللمسلمين عموما … والله تعالى مع المحسنين قال تعالى ( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوا وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ (128) النحل .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الخميس 15 ربيع ثاني 1444 هجرية 10 تشرين ثاني 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة اليوم 6 تشرين الأول ٢٠٢٣ مطالبنا التي نكررها في كل جمعة :

١. اصدار قانون العفو العام ٢٠ تعديل المادة ٥٧.. ٣. تعديل سلم رواتب العمال والموظفين. ...

عاجل _ مئات من النشامى /أحرار العراق ومشايخ وأساتذة يقفون مع مفتي الجمهورية والعلماء الذين يعقدون جلسة طارئة حول حقوق الأئمة والخطباء .

شارك المئات من أبناء المقاومة الاسلامية / أحرار العراق لمشايخ والاساتذة والدعاة الذين يعقدون جلسة ...

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي .

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي … ...