عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل في محل سكناه وفد الجمهورية الاسلامية برئاسة الشيخ محسن القمي عضو مجلس الخبراء ومسؤول العلاقات الدولية في مكتب المرشد الأعلى جمهورية ايران الاسلامية والوفد المرافق له…

مفتي الجمهورية يستقبل في محل سكناه وفد الجمهورية الاسلامية برئاسة الشيخ محسن القمي عضو مجلس الخبراء ومسؤول العلاقات الدولية في مكتب المرشد الأعلى جمهورية ايران الاسلامية والوفد المرافق له…

رحب سماحته بضيوف جمهورية العراق مبينا أن الشعب العراقي شعب يعرف بالأصالة وولائه للوطن ووفائه لكل من يمد يد الحسنى والعون…. من جانبه بين الشيخ القمي سلام وتحديات سماحة السيد المرشد الأعلى… لمفتي الجمهورية خاصة وللعشب العراقي عامة… وأن ايران تحترم وتفرح جمع ووحدة العراقيين باعتبار أن العراق شعلة نور الدول العربية فبوحدته تشع أنوار الخير والعز لجميع العرب المسلمين… مثمنا جهود علماء ومشايخ دار الافتاء وعلى رأسهم سماحة المفتي…. ووئدهم الفتنة ووقوفهم مع العراق بجميع شعبه .. شكر سماحته جناب الشيخ محملا إياه سلامه وتحياته لسماحة السيد ألمرشد الأعلى.

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الإثنين ٥ ربيع ثاني ١٤٤٤ هجرية ٣١ تشرين أول ٢٠٢٢

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...