عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) يدعوا أئمة وخطباء الجمعة في عموم البلاد استنكار مشاركة ولقاء رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد وجلوسه بقرب ممثل اسرائيل في مؤتمر شرم الشيخ ..

مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) يدعوا أئمة وخطباء الجمعة في عموم البلاد استنكار مشاركة ولقاء رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد وجلوسه بقرب ممثل اسرائيل في مؤتمر شرم الشيخ ..

مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) يدعوا أئمة وخطباء الجمعة في عموم البلاد استنكار مشاركة ولقاء رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد وجلوسه بقرب ممثل اسرائيل في مؤتمر شرم الشيخ في مصر وقربه العلم الاسرائيلي لهي إشارة الى مرحلة خطيرة فيها اشارات مصداقية بأن هناك لقاءات سرية مع مسؤولين في الحكومة العراقية للتطبيع وهذا مخالف تماما لهوية الشعب العراقي المجاهد والوطني … الذي يرى ان القضية الفلسطينية هي قضية مصير للأمتين العربية والاسلامية بل كانت ساعة اللقاء على اشلاء ودماء العراقيين التي أزهقت وأريقت بسبب القصف الاسرائيلي على الحدود العراقية … وعليه يجب على الخطباء المطالبة من البرلمان لعقد جلسة طارئة يتم خلالها مناقشة الذي حصل والمطالبة بعد البيان التصويت على رفع الثقة من رئيس الجمهورية …. ويطالب مفتي الجمهورية الأخوة الأكراد بعلمائهم وأئمتهم المطالبة والاستنكار لما في هذا العمل الشيّن من تاريخ يسيء للمسلمين الأكراد خصوصا وللمسلمين عموما … والله تعالى مع المحسنين قال تعالى ( إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوا وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ (128) النحل .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الخميس 15 ربيع ثاني 1444 هجرية 10 تشرين ثاني 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية أطمئن الجميع وخاصة أئمة وخطباء المساجد وشيوخ العشائر الفضلاء أن مهمتنا الشرعية هي الحفاظ على وحدة وأمن واستقرار العراقيين.

مفتي الجمهورية أطمئن الجميع وخاصة أئمة وخطباء المساجد وشيوخ العشائر الفضلاء أن مهمتنا الشرعية هي ...

مفتي الجمهورية في كلمته لعلماء ومشايخ وأئمة وخطباء دار الافتاء العراقية مكتب الأمانة العامة الآن يجري تواصلا مستمراً مع مكتب رئيس الوزراء لتحقيق لقاء يجمعه بالعلماء والأئمة والخطباء .

مفتي الجمهورية في كلمته لعلماء ومشايخ وأئمة وخطباء دار الافتاء العراقية مكتب الأمانة العامة الآن ...

عاجل… مفتي الجمهورية … يطالب القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني ومعالي وزير الدفاع أداء الواجب الوطني والإنساني في جثمان العميد الطيار طلال نجم عبدالله والسبعة من عائلته الذين قضوا نحبهم جراء الزلزال في تركيا. .

عاجل… مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي… يطالب رئيس الوزراء القائد العام ...