عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيء رئيسَيْ الجمهوريةِ والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله في الشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيء رئيسَيْ الجمهوريةِ والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله في الشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيْ رئيسي الجمهورية والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله بالشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر يشوبها الغموض والخوف والسجال الذي أصبح حديث غالب البيوت العراقية ثم رُعْبَا وسلاحاً منتشرا في عموم شوارع العاصمة والمحافظات الجنوبية مع سقوط جرحى وقتلى وحرق عمران ومستشفيات وأسواق وأصوات صواريخ تسقط هنا وهناك … كل هذا يمكن بصدق منكم وحرص منكم على هذا الشعب بهذه المعاناة _ تقدموا له حكومة عراقية كريمة ترعى الشعب ومصالحه وهيبته وكرامته ، وكرامة أبنائه فتنهي بوفائها ملف الفوضى وضياع القانون والعودة بالعراق الى عز الإنضباط والأخوة والحقوق فينطوي بذلك ملف الفقراء والمهجرين والعاطلين وأصحاب الشهادات الذي لم يأخذوا حق دراستهم وأهمها قانون العفو العام وتعديل المادة 57 فإن كان هذا برنامجكم فنسأل الله أن يوفقكم في مطلع الطريق ويعينكم على البناء والإعمار وحفظ امن وسلامة المواطن وهيبة وكرامة الوطن .

شكر لله على تمام النعمة … وأطالب جميع العراقيين التعاون مع الحكومة الجديدة ومنحها الفرصة فعسى الله أن يشمل الشعب العراقي بالقاعدة النبوية ( مَنْ ترَكَ شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ) .

وصلى الله تعالى وسلم على النبي محمد وآله وصحبه وسلم … والحمد لله رب العالمين .

الشيخ الدكتور

مهدي بن أحمد الصميدعي

مفتي جمهورية العراق

الخميس 17 ربيع أول 1444 هجرية 14 تشرين أول 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل … مفتي الجمهورية يوجه رسالة الى الأحزاب السياسية والبرلمان العراقي .

وجه سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي * رعاه الله * رسالة الى رئيسي ...

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت على بقائه رئيسا للبرلمان .

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت ...

عاجل _ مفتي الجمهورية يشدد على القوات الأمنية إضاعة الفرصة أمام الذين يحاربون عن الغرب بالنياية ؟؟..

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) يشدد على ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com