عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيء رئيسَيْ الجمهوريةِ والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله في الشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيء رئيسَيْ الجمهوريةِ والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله في الشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيْ رئيسي الجمهورية والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله بالشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر يشوبها الغموض والخوف والسجال الذي أصبح حديث غالب البيوت العراقية ثم رُعْبَا وسلاحاً منتشرا في عموم شوارع العاصمة والمحافظات الجنوبية مع سقوط جرحى وقتلى وحرق عمران ومستشفيات وأسواق وأصوات صواريخ تسقط هنا وهناك … كل هذا يمكن بصدق منكم وحرص منكم على هذا الشعب بهذه المعاناة _ تقدموا له حكومة عراقية كريمة ترعى الشعب ومصالحه وهيبته وكرامته ، وكرامة أبنائه فتنهي بوفائها ملف الفوضى وضياع القانون والعودة بالعراق الى عز الإنضباط والأخوة والحقوق فينطوي بذلك ملف الفقراء والمهجرين والعاطلين وأصحاب الشهادات الذي لم يأخذوا حق دراستهم وأهمها قانون العفو العام وتعديل المادة 57 فإن كان هذا برنامجكم فنسأل الله أن يوفقكم في مطلع الطريق ويعينكم على البناء والإعمار وحفظ امن وسلامة المواطن وهيبة وكرامة الوطن .

شكر لله على تمام النعمة … وأطالب جميع العراقيين التعاون مع الحكومة الجديدة ومنحها الفرصة فعسى الله أن يشمل الشعب العراقي بالقاعدة النبوية ( مَنْ ترَكَ شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ) .

وصلى الله تعالى وسلم على النبي محمد وآله وصحبه وسلم … والحمد لله رب العالمين .

الشيخ الدكتور

مهدي بن أحمد الصميدعي

مفتي جمهورية العراق

الخميس 17 ربيع أول 1444 هجرية 14 تشرين أول 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة اليوم 6 تشرين الأول ٢٠٢٣ مطالبنا التي نكررها في كل جمعة :

١. اصدار قانون العفو العام ٢٠ تعديل المادة ٥٧.. ٣. تعديل سلم رواتب العمال والموظفين. ...

عاجل _ مئات من النشامى /أحرار العراق ومشايخ وأساتذة يقفون مع مفتي الجمهورية والعلماء الذين يعقدون جلسة طارئة حول حقوق الأئمة والخطباء .

شارك المئات من أبناء المقاومة الاسلامية / أحرار العراق لمشايخ والاساتذة والدعاة الذين يعقدون جلسة ...

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي .

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي … ...