عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله يلتقي وفد وجهاء ابي غريب.

سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله يلتقي وفد وجهاء ابي غريب.

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي” في مقر اقامته ببغداد وفد قضاء ابي غريب برئاسة ‏الشيخ أكرم الفلوجي وتألف الوفد من الشيخ شامل محمد والشيخ صدام عبد الله والشيخ قاسم الخزرجي والشيخ هادي الفلوجي و‏حسين المعمورة والشيخ أحمد الشمري والشيخ منذر نايف السعيدي هذا وابدى الوفد شكرهم وامتنانهم لدار الافتاء وعلى وجه التحديد سماحة المفتي ” رعاه الله ” في مواقفه النبيلة والكبيرة مع قضاء ابي غريب ودعمه ومتابعته الشخصية مثمنين الدور الذي تلعبه الدار في وسط القضاء وتذليل عقباته، من جهته رحب سماحته بالوفد الكريم موضحآ ان قضاء ابي غريب عانى الكثير من الويلات بسبب بعض الاحزاب الفاسدة والخارجين على القانون مبينآ ان جميع المحافظات والاقضية بحاجة الى وقفة مشرفة في نشر الاخوة الوطنية ومتابعة جميع المعوقات من اجل تذليلها ، داعيا الله ان يعم الامن والسلام في سائر بلاد المسلمين.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...