عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / رئيس رابطة العشاىر العراقية في محافظة نينوى الدكتور فارس الخزعلي يقدم شهادة تقدير صاحب كلمة الوحدة التي أرسلت منهج وروح التعايش في العراق .

رئيس رابطة العشاىر العراقية في محافظة نينوى الدكتور فارس الخزعلي يقدم شهادة تقدير صاحب كلمة الوحدة التي أرسلت منهج وروح التعايش في العراق .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق في مقر اقامته ببغداد رئيس رابطة العشاىر العراقية في محافظة نينوى الدكتور فارس الخزعلي والوفد المرافق له السيد صالح خضر زيدان الصميدعي والسيد علي الصميدعي والسيد علي جميل والسيد عبد القادر خالد الصميدعي قدم جناب الدكتور الخزعلي شهادة تقدير ( صاحب كلمة الوحدة والتعايش ) التي أرست منهج وروح التعايش في العراق … كما وشكر الوفد جهود دار الافتاء وسعيها الكبير في محاربة الفتنة وترسيخ معالم الدين الاسلامي الحنيف البعيد عن الغلو والتطرف ونشر الاخوة بين مكونات الشعب العراقي ،، وثمن الوفد دور سماحة المفتي في فتح ابوب الدار لجميع الاطياف وسعيه في حل مشاكلهم والاستماع اليهم ، من جهته رحب سماحته بالوفد موضحا ان الشعب العراقي ضحى كثيرا وقدّم صبرا بالغا وعلى الجميع التعاون للخروج من هذه الأزمة التي ضيقت عيش العراقيين وفزعت أمنهم وراحتهم … داعيا الله تعالى أن يؤمن البلاد والعباد

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الإثنين 14 ربيع أول 1444 هجرية 10 تشرين أول 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...