عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي الجمهورية ” رعاه الله ” يلتقي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب الشيخ اكرم الفلوجي .

سماحة مفتي الجمهورية ” رعاه الله ” يلتقي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب الشيخ اكرم الفلوجي .

التقى سماحة مفتي الجمهورية ” رعاه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد الشيخ اكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار الافتاء في قضاء ابي غريب … كانت الزيارة للسلام على سماحة مفتي الجمهورية ” حفظه الله تعالى ” … والتبين حول موضوع خطبة الجمعة التي بين فيها سماحته حول الجدل الحاصل ( على الإساءة التي صدرت من الرادود باسم الكربلائي بحق أصحاب الرسول الكريم ) ونظرة سماحته بتبيان موضوع لم يكن يخطر في بال أحد وأن مئات من شيوخ ووجهاء وأئمة المساجد في القضاء يرغبون زيارته وشكره على موقفه النبيل والواضح اتجاه كلمة صحابة وتبديلها بكلمة عصابة والتوضيح الكبير الذي فيه مخافة الله وعدم الالتفات لمّا يروجه الإعلام لزرع الفتنة والايضاح من الهدي النبوي الشريف .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الاثنين 23 صفر 1444 هجرية 19 ايلول 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...