عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / عاجل _ مفتي الجمهورية يناشد المتظاهرين يكونوا بالمستوى المطلوب ويحذروا من المندسين والمخربين ؟؟.

عاجل _ مفتي الجمهورية يناشد المتظاهرين يكونوا بالمستوى المطلوب ويحذروا من المندسين والمخربين ؟؟.

عاجل _ مفتي الجمهورية يناشد المتظاهرين يكونوا بالمستوى المطلوب ويحذروا من المندسين والمخربين التابعين لدول لاتريد امنا ولا استقرارا للعراق … أنصحكم أبنائي وإخواني الله الله الله في الدماء ، عملتم عملا كبيرا يعجز عن وصفه اللسان وتشل اليد التي تكتب فلا تفتحوا باب الغوغاء أمام المندسين ولا تغلقوا أبواب المودة والرحمة وأسالكم بالله تخافوا الله في الدماء إنها الفتن التي لاتبقي ولا تذر ..

وقفت معكم بكل قوة في تظاهراتكم التشرينية وقدمت لكم الذي أنتم تعرفونه واليوم أطالبكم بالهدوء وترك أي مظهر يسيء لوحدة الوطن وأحذركم التحرش بأبناء القوات المسلحة والأمنية وأبناء الحشد فهم درعكم في حماية الوطن ومواطنيه ؟.

أطفئوا من ضمائركم فضائيات الفتنة ، وشبكات التواصل ودعاة الفتنة والحرب ، فهؤلاء أضر على الشعوب من الربا ، فالربا مادخل على مال غني الا افقره ولا دخل على بيت عامر الا دمره وهؤلاء مادخلوا في مكان الا احرقوه بالتحريض والفتنة والدعوة الى القتل والحرب فبالله عليكم أفسدوا مشروعهم وضعوا المصاحف على رؤوسكم فإنها الفتنة النائمة .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الإثنين 2 صفر 1444 هجرية 29 آب 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة اليوم 6 تشرين الأول ٢٠٢٣ مطالبنا التي نكررها في كل جمعة :

١. اصدار قانون العفو العام ٢٠ تعديل المادة ٥٧.. ٣. تعديل سلم رواتب العمال والموظفين. ...

عاجل _ مئات من النشامى /أحرار العراق ومشايخ وأساتذة يقفون مع مفتي الجمهورية والعلماء الذين يعقدون جلسة طارئة حول حقوق الأئمة والخطباء .

شارك المئات من أبناء المقاومة الاسلامية / أحرار العراق لمشايخ والاساتذة والدعاة الذين يعقدون جلسة ...

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي .

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي … ...