عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل نخبة من الاساتذة والاكاديميين .

مفتي الجمهورية يستقبل نخبة من الاساتذة والاكاديميين .

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق ” رعاه الله تعالى ” نخبة من الاستاذة والأكاديميين المستشار الدكتور عضيد المشهداني والدكتور اسماعيل الجبوري رئيس الجمعية العلمية للتعبئة والدكتور باسم الجحيشي القانوني في وزراة التعليم والدكتور هاشم الغريري والدكتور خالد ذهيب الجحيشي والشيخ ساهر الجحيشي مسؤول مكتب العلاقات في دار افتاء قضاء الصويرة محافظة واسط … كانت الزيارة للتواصل مع سماحة مفتي الجمهورية ودار الافتاء وطرح مشروع الجمعية العلمية ، تطرق الحوار الى الجانب العلمي والتعليمي وكيفية الارتقاء والنهوض بواقعه مبدين تعاونهم التام ، راجين من سماحته مساندتهم في سعيهم ، من جانبه اثنى سماحته على مشروعهم المهم والداعم لطبقة العلم والتعليم مبديآ استعداده التام في هذا الجانب …. كما وشكر سماحته الوفد الكريم داعيا الله تعالى أن يدفع عنهم وعن عوائلهم كل سوء ومكروه.

المكتب الاعلامي / دار الإفتاء العراقية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...