عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد دار الافتاء العراقية يزور مضيف قبلية السادة المشاهدة .

وفد دار الافتاء العراقية يزور مضيف قبلية السادة المشاهدة .

وفد دار الافتاء العراقية يزور مضيف قبلية السادة المشاهدة .وفد دار الافتاء العراقية ممثل عن سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله تعالى) يقوم بزيارة مضيف الشيخ طالب الشبلاوي المشهداني وتهنئته بمناسبة اطلاق سراحه بالعفو الخاص ، من خلال الجهود الكبيرة لسماحة المفتي (حفظه الله تعالى) ، وخلال الحديث مع شيوخ عشائر قبيلته (السادة المشاهدة) الكرام الحاضرين وفي مقدمتهم الشيخ عامر الفراس الشيخ العام ، وتأكيدات سماحة المفتي بالمطالبة بالعفو العام وتعديل المادة 57 من قانون الاحوال الشخصية ، وقد اخذ على عاتقه هذه المهمة والتي تحدث بها مع الرئاسات الثلاثة ومع كافة مسؤولين من اصحاب القرار ، وفي ختام اللقاء قدم الشيخ عامر الفراس الشكر والامتنان وكافة الشيوخ الذين حضروا اللقاء الى سماحة المفتي (حفظه الله) بجهوده الخيرة التي يبذلها من اجل ابناء الشعب العراقي وتوحيد كلمته .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...