عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يستقبل النائب السابق عن التيار الصدري الدكتور محمود الزيرجاوي .

مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يستقبل النائب السابق عن التيار الصدري الدكتور محمود الزيرجاوي .

مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يستقبل النائب السابق عن التيار الصدري الدكتور محمود الزيرجاوي .أستقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد وفدا تألف من النائب عن البرلمان العراقي السابق عن التيار الصدري الدكتورمحمود الزيرجاوي والسيد علي حامد والسيد احمد رياض وكانت الزيارة للسلام على سماحة المفتي والاطمئنان على صحته … طرح جناب الدكتور موضوع الوحدة والأخوة الوطنية وأن مراجع المسلمين بمذاهبهم يستطيعون تهدئة الوضع والوقوف على حل أي أزمة ومشكلة …. من جانبه ذكر سماحته أننا نعمل أولا إرضاء لله وثم دفعا للظلم بتحقيق مصلحة عامة دون عرض الأمور التي يستغلها الاعلام أو بعض الاطراف … ونحن جادون بحرص ومتدخلون بقوة في حل أزمة المقدادية بل نعتبر ذلك جزء من الحق اللازم علينا ولنا امل بالله تعالى ثم بالناس الطيبين .. أننا سنحتوي الأزمة وستعود الأمور الى نصابها بإذن الله الواحد القهار .المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقيةالأربعاء 28 ربيع اول 1443 هجرية 3 تشرين ثاني 2021

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...