عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية ” رعاه الله تعالى ” يلتقي رئيس مكتب الهيئة العليا لنقابات السادة الرفاعية المكية .

مفتي الجمهورية ” رعاه الله تعالى ” يلتقي رئيس مكتب الهيئة العليا لنقابات السادة الرفاعية المكية .

سماحة مفتي الجمهورية ” رعاه الله تعالى ” يلتقي رئيس مكتب الهيئة العليا لنقابات السادة الرفاعية المكية ومقرر الانساب السيد عاصم النعيمي .التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ” صباح اليوم الثلاثاء _ رئيس مكتب الهيئة العليا لنقابات السادة الرفاعية المكية ومقرر الانساب السيد عاصم النعيمي والدكتور فوزي حسين الصميدعي … كانت الجلسة لدراسة وبحث نسب السادة الصميدع وما مثبت عند الهيئة العليا وما موجود من نسخ النسب الأصلية والمطالبة بتطبيقها مع النسخ الموجودة لدى أبناء الصميدع لغرض توحيد الخط والوقوف على بعض الاختلافات الحاصلة في تعدد نسخ النسب الموجودة في بغداد والموصل وحديثة وكركوك وصلاح …. من جانبه رجا سماحته أبناء الصميدع وكل من يمتلك نسخة نسب استغلال فرصة حصول الموافقة على اللقاء مع مسؤول ومقرر النسب في الهيئة العليا … على أن يكون التواصل مباشرة مع الدكتور فوزي الصميدعي او مراجعة مكتب الهيئة العليا … والتواصل على الرقم 07725773431 … مع التقدير والإحترام .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...