عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية” وفقه الله تعالى ” يلتقي قائد محور ديالى للحشد الشعبي .

مفتي الجمهورية” وفقه الله تعالى ” يلتقي قائد محور ديالى للحشد الشعبي .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد صباح اليوم الأحد 17 /10 / 2021 السيد طالب الموسوي قائد محور ديالى للحشد الشعبي …. كانت الزيارة للسلام والاطمئنان على صحة سماحة مفتي الجمهورية …. والتحاور في موضوع محافظة ديالى المستقرة أمنياً بجهود هذا الرجل الكبيرة وسعيه الحثيث تطبيق العدالة في حق التعايش والأمن …. من جانبه شكر سماحته موقف السيد قائد المحور مع عشيرة خزرج منطقة احصيبة وكذلك موقفه مع عشيرة الأوسيين في منطقة الإمام ويس وموقفه الانساني مع السادة الصميدع والأوسيين في ناحية السعدية … أكد السيد الموسوي فضل سماحته على جميع فئات وطبقات الشعب العراقي وعلى الدولة وجميع مؤسساتها ونصرته ووقفته المشرفة مع أبناء الحشد الشعبي وأبناء المقاومة الاسلامية … شكر سماحته الضيف داعيا الله تعالى ان يتمم خيره وبركته على جميع ابناء الشعب العراقي .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...