عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل رئيس المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الشيخ الدكتور حميد شهرياري في مكتبه الخاص بدار الافتاء ……

مفتي الجمهورية يستقبل رئيس المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الشيخ الدكتور حميد شهرياري في مكتبه الخاص بدار الافتاء ……

مفتي الجمهورية يستقبل رئيس المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الشيخ الدكتور حميد شهرياري في مكتبه الخاص بدار الافتاء …… كانت الزيارة الاطمئنان على صحة وسلامة سماحة المفتي وكذلك التفاهم حول اساليب تطوير عمل المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية والدور الذي لعبته دار الافتاء في افشال مشروع الفتنة والطائفية وارساء وتثبيت روح الاخوة في الاسلام والوطن …. قدم سماحة الشيخ رئيس المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب درع الاستقامة الذي كان من نصيب سماحة مفتي الجمهورية بحق خلال 2020 …. وتقديرا وشكرا وتثمينا من المجمع العالمي للتقريب والمجلس الاسلامي الاعلى لعلماء المسلمين في ألعالم…. والمكانة العلمية والعملية التي ميزت سماحته بحق دماء المسلمين والحفاظ على الإسلامية والوطنية ورفضه لمشروع التطبيع…. من جانبه شكر سماحته الضيف الكريم مطلعا إياه عمل دار الافتاء بجميع فروعها في المحافظات والأقضية والنواحي والمقر العالم ثم اطلع على حرم الجامع وعمرانه وبنائه الرائع … ثم اصطحب الضيف الى دار سماحة المفتي لتناول وجبة الغداء والوفد المرافق له .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...