عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل _ عشيرة الجنابيين وعشيرة الراشد في محافظة نينوى تعلن مساندتها التامة لمفتي الجمهورية .

عاجل _ عشيرة الجنابيين وعشيرة الراشد في محافظة نينوى تعلن مساندتها التامة لمفتي الجمهورية .

عاجل _ عشيرة الجنابيين وعشيرة الراشد في محافظة نينوى تعلن مساندتها التامة لمفتي الجمهورية .استقبل مفتي الجمهورية ( وفقه الله تعالى ) وفدين من عشيرة الراشد برئاسة الشيخ نوّاف الحمد الراشدي وعشيرة الجنابيين برئاسة الشيخ خالد محمد طه الجنابي والوفد المرافق لهما .. حلّ الضيف الكريم على وجبة الأفطار بشرف سماحة مفتي الجمهورية ثم التقى بمكتبه الخاص ودار الحديث حول أحوال أهل نينوى وأن سماحته مساند للمحافظة ويقف مع أهلها ويعمل جاهدا من خلال مكتب دار افتاء نينوى لدعم الروابط الأسرية والمجتمعية وتحقيق السلم المجتمعي والحفاظ على هوية المحافظة …. عاهد الوفد سماحته أنهم معه في كل شيء وهم رهن الاشارة عن كل مايصدر من سماحته وأنهم يطالبون بالعفو العام عن السجناء والمعتقلين المظلومين في السجون .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...