عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق ” وفقه الله تعالى ” يلتقي وفد قضاء ابي غريب برئاسة السيد عبدالعزيز .

سماحة مفتي جمهورية العراق ” وفقه الله تعالى ” يلتقي وفد قضاء ابي غريب برئاسة السيد عبدالعزيز .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ” في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفد قضاء ابي غريب من طلاب العلم عبدالعزيز محمود والسيد احمد خالد حميد والسيد اوس نعمه احمد والسيد باسم جمهور خليل حيث ضمن الحملة الرمضانية التي تتبناها دار الافتاء بعنوان متن الأجر مية ضمانة من وقاية التطرف بمتابعة مكتب رعاية العلماء وإشراف واختبار مفتي الجمهورية .وهي بنس الوقت دعوة لجميع طلاب العلم ممن أخذوا شهادات علمية من المشايخ معتبرة أو من خريجي الكليات والمعاهد الشرعية أو ما يعادلها من الشهادات الأدبية.* يمنح المشترك شهادة علمية مصدقة بتوقيع وختم مفتي الجمهورية.* يكون للطالب الذي يجتاز الاختبار بدرجة جيد جدا… ممتاز كتاب تكليف بالامامة والخطابة ويكون ضمن قوائم دار الافتاء للمرشدين الدينيين في فريضة الحج والعمرة.* يحضى المجتازين بالاختبار عناية ورعاية دار الافتاء.أ. العناية الصحية.ب. منح الحصانة الشرعية من مكتب كبار العلماء..ج. المساعدة وتكليف المكتب القانوني في حالة وجود أي قضية في ظلم أو إشكالية…. عدى القضايا التي تخل بالآب والأخلاق أو التجاوز على حقوق المواطنين.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...