عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / توجيه من سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور العلامة مهدي بن أحمد الصميدعي(( رعاه الله)) الشيخ عامر البياتي الناطق الرسمي لدار الإفتاء العراقية والوفد المرافق له يراس وفد توديع السيد نور الحق الهي معالي وزير الأوقاف الباكستاني.

توجيه من سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور العلامة مهدي بن أحمد الصميدعي(( رعاه الله)) الشيخ عامر البياتي الناطق الرسمي لدار الإفتاء العراقية والوفد المرافق له يراس وفد توديع السيد نور الحق الهي معالي وزير الأوقاف الباكستاني.

ببعد إنتهاء زيارته للعراق ، هذا وقد شكر معالي الوزير الباكستاني سماحة المفتي على حُسنِ الضيافة والإستقبال ،حيث جرى لمعاليه توديع رسمي في مطار بغداد الدولي ، هذا وكان في توديعه السلك الدبلوماسي في السفارة الباكستانية في بغداد المتمثلة بالقائم بالأعمال ، وقد ودع معاليه بمثل ما استُقبل به من حفاوة وتكريم .مُتمنينَ له سلامةَ الوصول لبلده وإبلاغه سلام وتحيات ودعاء مفتي الجمهورية للشعب الباكستاني المسلم ..

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...