عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / خلال جولة الوفد الايراني المتمثل برئيس القضاء الاسلامي الاعلى الايراني السيد ابراهيم رئيسي …

خلال جولة الوفد الايراني المتمثل برئيس القضاء الاسلامي الاعلى الايراني السيد ابراهيم رئيسي …

يلتقي مفتي الجمهورية ووفد من علماء دار الافتاء العراقية … تركز اللقاء حول…١. طلبنا دعمهم للشعب العراقي من خلال العلاقة الوثيقة التي تربطهم بالحكومة العراقية والقضاء العراقي في موضوع العفو العام وإمكان تقديم المساعدة الانسانية في التفريق بين السجناء والمعتقلين المساكين والمظلومين وبين الدواعش القتلة وأنه ليس من الإنصاف الأبرياء في السجون والمعتقلات… ودواعش السياسة بخير وبنعيم البلد ينعمون وبالمناصب يترفهون.٢. طلبنا تأييد علماء المجمع العالمي للتقريب وعلماء المجلس الأعلى الاسلامي في تعديل قانون الأحوال الشخصية /المادة ٥٧ سيئة الصيت.٣. طلبنا دعمهم الاسلامي والانساني في موضوع المغيبين والمفقودين… والتأكيد على موضوع مهم وفيه انسانية ورحمة موضوع الأسرى العراقيين لدى الحكومة الايرانية لطمأنة أهليهم ولإمكان نشر الفرحة في قلوب العوائل العراقية التي تعاني الضيم والفتنة ومخلفات الحرب ،والاختلافات السياسية .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...